أصالة تطرح فيديو كليب "أمان أمان" بمشاهد حقيقية من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي

الاربعاء 30 مارس 2022 | 05:39 مساءً
كتب : نهال حسين

طرحت أصالة نصري فيديو كليب جديد لأغنيتها "أمان أمان" على قناتها على اليوتيوب، وهي الأغنية التي أهدتها لإبنتها شام الذهبي في حفل زفافها على الشاب احمد هلال.

ووثق الفيديو مشاهد حقيقية من حفل زفاف ابنة النجمة أصالة نصري بحضور اشقائها خالد والتوأم علي وأدم، ووالدها أيمن الذهبي، وعدد كبير من النجوم.

أصالة نصري تطرح أغنية "أمان أمان" وتهديها لإبنتها

نشرت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري عبر حسابها على انستجرام فيديو كليب أغنية "أمان أمان" والذي طرحته ايضا على قناتها على اليوتيوب، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي، كذلك يظهر الفيديو تواجد فائق حسن الى جانب اصالة نصري، وولديها التوأم علي وأدم، وعدد من النجوم الحاضرين.

أصالة نصري أرفقت الفيديو برسالة مؤثرة لابنتها حيث كتبت لها :"وكأنًي كنت بعرف من يوم ولدت بنت روحي إنّها حتكون هيّي الوطن الًلي أنا رح أسكن فيه عمري ومافي شي بيبعدني عنّه.. ولها لسّبب سمّيتها (شام ) وهيّي الشًام الّلي عم تكبّر هالوطن وبديت تعملّ عيله صغيره مع شبّ ما تخيّلت ممكن حدا بالكون ينافسها بقلبي وصار هلّأ إلها أحمد ينافس".

وأشادت اصالة نصري بصفات صهرها احمد هلال حيث أضافت في تدوينتها: "رجّال كلّ أمً بتتمنّى متله لبنتها .. الطيّب والرجولة والشّهامه والأخلاق العالية والإلتزام .. الله يسعدكم كلكم ويحفظ ولادنا كلهم وتشوفو كلّ الخير بحالكم وعوائلكم .. وبدعي ربي يسعد حبايب روحي حمّودي وشاميتي .. ويشوفوا كلّ الأيّام الحلوه والنّاس الحلوه ويحفظكم لقلبي يا سعادته..".