فان دايك ينتقد منتخب هولندا.. لهذا السبب

الاحد 27 مارس 2022 | 06:20 مساءً
كتب : حازم محمد

انتقد فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا وليفربول الطريقة التي يفضلها مدرب هولندا لويس فان جال بعد الفوز الودية 4-2 يوم السبت على الدنمارك.

فان جال في فترته الثالثة كمدرب للمنتخب الهولندي ولم يهزم حتى الآن مع ستة انتصارات في أول ثماني مباريات.

التشكيل الذي نشره هو نظام 3-4-1-2 لكن قائد هولندا فان دايك يفضل رؤية الفريق في نظام 4-3-3 ، والذي اعتاد اللعب فيه في ليفربول .

قال قلب الدفاع لـ NOS عبر فوتميركاتو إن هناك أوقاتًا جيدة ولكن هناك أيضًا أشياء يجب تحسينها :” حتى اليوم كنا نتدرب بقوة ، مع الكثير من التكتيكات والاجتماعات”.

وواصل : “سوف نحلل هذا. بالطبع ، نحن نلعب بنظام جديد ، أشياء مختلفة مطلوبة من اللاعبين. لكن أعتقد أننا أظهرنا الكثير من الأشياء الجيدة.

وتابع : “هل يعجبني النظام؟ حسنًا ، ما زلت أؤيد 4-3-3 لكنني لست المدرب الوطني والمدرب الوطني لديه رأي قوي جدًا حول هذا الموضوع “.

في مقابلة مع MailOnline الشهر الماضي ، انفتح فان دايك على شفائه من إصابة مدمرة في الرباط الصليبي الأمامي في الموسم الماضي ، زاعمًا أن عودته إلى اللياقة “أمر مفروغ منه” من قبل البعض.

قال: “شعرت ببعض المسلم به في بعض الأوقات [في وقت سابق من هذا الموسم] ، كما لو كان الناس يتصرفون وكأن شيئًا لم يحدث وكل شيء كان طبيعيًا”.

وأكد : “كان علي أن أتوقف عن الكلام حقًا وأن أوضح نفسي في رأسي وأتأكد من أنني أخبرت نفسي أن كل ما يحدث الآن جيد جدًا وأن أكون فخوراً