مناطق متفرقة.. كثافات مرورية متوسطة صباح اليوم

الاحد 27 مارس 2022 | 11:10 صباحاً
كتب : سارة سيد

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية فى القاهرة والجيزه خلال الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد كثافات مرورية متوسطة.

وهناك سيولة مرورية بشوارع ميدان النهضة وكوبرى عباس ومحور عرابى والمهندسين ويوجد كثفات مرورية قليلة ومتوسطة وايضا الهرم والدقى يوجد كثافات متوسطة اما فى القاهرة ميدان رمسيس وكوبرى اكتوبر وميدان العباسية لا يوجد تكدس مرور ويوجد كثافات متوسطة وايضا ميدان رابعة العدوية وميدان روكسى وجسر السويس وميدان التحرير.

وخلال الذروة الاولى للزحام تباطأت حركة السيارات بالطرق الدائرية والسريعة والرابطة بمحاور القاهرة والجيزة، اليوم الأحد.

وظهرت كثافات مرورية متحركة، بالتزامن مع توجه الطلاب الي الجامعات والمدارس و الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث سينتقل رجال المرور الى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة اى معوقات مرورية. بمناطق الجيزة المختلفة، ظهرت على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة ويفضل التوجه لعرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرىالمريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.