نجم برشلونة: هذا النادي رفضني بداعي قلة الموهبة

الخميس 24 مارس 2022 | 10:53 مساءً
كتب : أحمد السيد جمعة

كشف اللاعب الإسباني الشاب بيدري، نجم فريق برشلونة، عن مفاجأة للجماهير الرياضية، بعدما أعلن عن قيام ريال مدريد برفضه أثناء خوضه تجربة الأداء لمدة 3 أيام، حيث أبلغه الجهاز التدريبي حينها بأنه لا يمتلك ما يكفيه حتى يصبح لاعباً مع "الملكي".

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد نقلت عن اللاعب صاحب الـ19 عاماً، اليوم الخميس، قوله: "لقد ذهبت إلى نادي ريال مدريد، وفي الأيام الأولى لم أتمكن من التدرب معهم بسبب تساقط الثلوج، لكن بعدها خضعت للتمارين معهم لمدة ثلاثة أيام كاملة"

وأضاف: "لقد قمت بالتدرب مع الفريق الثاني لريال مدريد، لكنهم في النهاية قاموا بإبلاغي بأنني لا أمتلك المستوى الفني الكافي حتى أكون مع الفريق، وطلبوا مني البحث عن نادٍ آخر. لم أحب نهائياً أن أُرفض بهذه الطريقة".

وتابع: "ريال مدريد رفضني، وهذا الأمر أعطاني حافزاً حتى أفكر في مستقبلي، والآن أنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه مع برشلونة، ولم ألتق نهائياً بالشخص الذي قال لي "لا" في ريال مدريد، لأنني لا أتذكر من هو، إلا أنني أقول له الآن إنني أستمتع مع برشلونة".

وأتمم: "في منتخب إسبانيا قاموا بإعطائي رقم 10، وهو رقم أحبه كثيراً، وكان يرتديه العديد من اللاعبين المهمين، مثل سيسك فابريغان، وهو لاعب مذهل، إلا أن هدفي سيبقى رقم 8، لأن أندريس إنييستا ارتداه، وأنا أحبه منذ أن كنت طفلاً صغيراً".

وكان الموهبة بيدري قد انضم إلى صفوف نادي برشلونة في صيف عام 2020 قادماً من فريق لاس بالماس، وكان اللاعب الشاب قد استطاع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، بعدما خاض معه 47 مواجهة في جميع البطولات المحلية والقارية، وسجل فيها 4 أهداف.

اقرأ أيضا