ليفاندوفسكي يوافق على الانضمام لبرشلونة

الخميس 24 مارس 2022 | 12:46 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

أبدى الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق بايرن ميونخ، موافقته على الانتقال إلى صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

ليفاندوفسكي ينتهي تعاقده مع النادي البافاري في صيف العام القادم 2023، والدولي البولندي يسعى لخوض تحدٍ جديد.

وحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ليفاندوفسكي متحمس ومتحفز للانتقال إلى برشلونة بعد ثمانية مواسم في بايرن ميونخ.

وقالت الصحيفة إن ليفاندوفسكي يتوق إلى اللعب في دوري جديد ويعتقد أن الوقت قد حان لتنفيذ ذلك ويرغب بالفعل في الانتقال إلى برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن رحيل أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعد حصوله على جائزة “ذا بيست” من الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يعد مستحيلًا، رغم أنه كان دائمًا يعتقد أن استمراره مع بايرن ميونخ حتمي حتى نهاية مسيرته لكن الأمور تغيرت.

وأكدت الصحيفة أن البولندي الذي حقق كل شيء مع بايرن ميونخ من بطولات محلية، قارية وعالمية بدأ التفكير في تجربة أخرى، ويريد الانتقال إلى برشلونة إذ يجده خيارًا مميزًا.

وأوضحت الصحيفة أن بعض المقربين من البولندي نصحوه بالبقاء في بايرن ميونخ الذي لا يجد سببًا لرحيله في نهاية الموسم، لكن ليفاندوفسكي اللاعب يريد تغيير الأجواء لأنه ينظر لتجربة، توني كروس مع ريال مدريد الذي فاز بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن ليفاندوفسكي هذا الموسم مع بايرن ميونخ، واصل الظهور بشكل جيد، وتمكن من إحراز 42 هدفًا، وقدم 4 تمريرات حاسمة في 35 مباراة بمُختلف المسابقات.