القنوات الناقلة لمباريات تصفيات أوروبا وأسيا المؤهلة لكأس العالم

الخميس 24 مارس 2022 | 11:27 صباحاً
كتب : مروان العمري

يتواجه اليوم العديد من الفرق والمنتخبات في مواجهات نارية وحاسمة منهم من سيتقابل في الدوريات المحلية ومنهم من سيتواجه في تصفيات كأس العالم لحسم المتأهلين من اوروبا واسيا.

مباريات اليوم:

يتواجه كلاً من إستراليا واليابان في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق، وكوريا الجنوبيا وإيران في تمام الساعة الواحدة مساءً، ولبنان وسوريا، وفيتنام وعمان في تمام الساعة الثانية، والصين والسعوديةفي تمام الساعة الخامسة، والعراق والإمارات في تمام الساعة السابعة وهذا ضمن منافسات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم.

مباريات تصفيات اوروبا اليوم:

يتنافس منتخب البرتغال وتركيا، وويلز والنمسا، والسويد وجمهورية تشيك، وإيطاليا، ومقدونيا الشمالية في تمام الساعة العاشرة الا ربع في اطار منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

لقاءات اخرى:

يتقابل ودياً المنتخب المجري والصربي في تمام الساعة الثامنة والنصف، ومنتخب إسكوتلند وبولندا في تمام الساعة العاشرة الا ربع.

القنوات الناقلة لتصفيات أسيا وأوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022:

ستكون هناك لقاءات مشفرة وهي التي ستنقل على قنوات إس إس سي، ولكن تقوم بين سبورت، وبين سبورت بريميوم، وبين سبورت اكسترا ببث معظم لقاءا اليوم، وكما عودتنا بين سبورت على متعة مشاهدة اللقاءات الاوروبية والعالمية والأفربقيا.

اقرأ أيضا