الاتحاد الفرنسي يوجه رسالة إلى مبابي قبل رحيله عن باريس سان جيرمان

الاربعاء 23 مارس 2022 | 08:10 مساءً
كتب : حازم محمد

قام نويل لو جريت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسالة إلى النجم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قبل الرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحث لو جريت كيليان مبابي على البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، مؤكداً أن فرصة مهاجم فرنسا الأول بالفوز بالكرة الذهبية ستكون أكبر رفقة باريس سان جيرمان.

وتنتهي العلاقة بشكل رسمي بين كيليان مبابي – البالغ من العمر 22 عاماً – وناديه باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، لذ فإن رحيل نجم فرنسا في الصيف سيكون مجانًا.

 لو جريت : أريد بقاء مبابي في الدوري الفرنسي

وقال لو جريت في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا أريد أن يبقى كيليان مبابي في باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “ذلك سيكون الأفضل لكرة القدم الفرنسية، أن يكون لديك أحد أفضل اللاعبين في العالم، إن لم يكن الأفضل في دورينا”.

وتابع: “مبابي لديه فرصة أفضل للفوز بالكرة الذهبية مع باريس سان جيرمان، لست مُقتنعًا أن الدوري الإسباني أفضل من دورينا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “في النهاية القرار في يد مبابي ولكن بالنسبة لي أنا لا أرغب أن يرحل عن باريس سان جيرمان”.

ومن المتوقع أن يرتدي كيليان مبابي قميص ريال مدريد مع بداية الموسم المقبل، حيث أغلق نجم منتخب فرنسا باب التجديد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، خاصة مع توديع دوري أبطال أوروبا على يد العملاق الإسباني الأسبوع الماضي.

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع كيليان مبابي – البالغ من العمر 23 عاماً – الصيف الماضي، من باريس سان جيرمان، لكن النادي الفرنسي رفض عروض العملاق الإسباني.

وعرض ريال مدريد بداية 170 مليون يورو على باريس سان جيرمان لضم مبابي، ثم زاد النادي الملكي المبلغ ليصل إلى 200 مليون يورو، غير أن النادي الفرنسي رفض التفريط في نجمه الشاب.

وكشفت الصحفية البريطانية أن ريال مدريد سيمنح كيليان مبابي راتب أسبوعي يقدر بـ 800 ألف جنيه إسترليني، ليصبح بذلك مهاجم باريس سان جيرمان الأعلى أجراً في العالم.

ومن جانبها أوضحت صحيفة (بيلد) الألمانية، أن عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد سيتجاوز الـ 41 مليون جنيه إسترليني سنوياً، مؤكدة أن النادي الإسباني يجهز الأموال من الآن.

اقرأ أيضا