وزارة التضامن الإجتماعي تعلن إختيار الأم المثالية الأولي علي مستوي محافظة الدقهلية

الاحد 20 مارس 2022 | 10:47 مساءً
كتب : شيماء العدل

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت اختيار السيدة سنية عبده عبده ابو العلا من محافظة الدقهلية لتكريمها وتصنيفها كمركز أول على مستوى المحافظة كأم مثالية وسوف يتم تكريمها في الاحتفالية الرسمية للدولة المصرية بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

.. واوضح " مختار" انه في بداية المسابقة تم الإعلان على الصفحة الرسمية للمحافظة عن التقدم لها وتم نشر شروط التقدم الواردة من وزارة التضامن وتم تشكيل لجنة محلية بالمحافظة تم تشكيلها بقرار رقم ٧٦٩ لسنه ٢٠٢٢.

ومن جانبه اوضح الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية انه تقدم للترشح للام المثاليه لعام 2022عدد 28 أم و عقداللجنة المحليه لاختيار الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه واسفر الاجتماع عن اختيار عدد 14ام مثاليه تنطبق عليهم الشروط وام لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة وأم بديلة.

واستهدفت اللجنة المحلية حسن اختيار الأمهات المثاليات وفقا لأعلى درجات التقييم وتم حذف كافة بيانات المتقدمات حين فحص اللجنة لضمان الشفافية، وتم رفع المرشحات لوزارة التضامن الإجتماعي.

وأكد " مختار" أنه جاري حاليا الاعداد لتكريم الأمهات المثاليات الذين تم إختيارهم من قبل اللجنة كقصص كفاح فريدة تستحق كل التكريم في احتفالية كبري قريبا بقاعه المؤتمرات بمحافظة الدقهلية.

اقرأ أيضا