بعد فوزه أمس.. الأهلي يرفض موعد المباراة "الحاسمة" أملاً في الصعود

السبت 19 مارس 2022 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد السيد جمعة

أعلن مسئولو النادي الأهلي رفضهم لموعد مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة "الحاسمة" ببطولة دوري أبطال أفريقيا وقالو أن هذا الموعد غير مناسب للفريق لأن لاعبي الأهلي الدوليين سيكونوا عائدين من مباراتين قويتين أمام السنغال في تصفيات مونديال 2022 بقطر.

وصرح الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي:" لا أتفهم لماذا الاصرار على لعب مباراة الاهلى والهلال فى الأول أو الثانى من أبريل عقب أيام قليلة من خوض مباراة مصر والسنغال".

وتسائل عبد الحفيظ :" لماذا الاستعجال ، لماذا لانلعبها 8 أو 9 أبريل لكي يكون هناك تكافؤ في الفرص بين جميع الأندية؟".

واكمل حديثه أن الأهلي مر بظروف صعبة للغاية، لأن الفريق تجمع بعد مونديال الأندية وكأس الأمم الإفريقية وخاض أكثر من مباراة في دوري الأبطال والدوري المحلي، وهذا شكل ضغطًا بدنيًّا كبيرًا على اللاعبين، مؤكدًا أن فترة التوقف لمدة أسبوعين بسبب مباراتي المنتخب أمام السنغال ستعود بفائدة كبيرة على الفريق.

وبناء عليه فقد شهد هذا الأمر تحرك سريع من النادي الأهلي بتقديم طلب رسمي خلال الساعات المقبلة للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "CAF" من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال السودانى.

وكان النادي الأهلي قد فاز على نظيره المريخ السودانى بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس ، الجمعة، بإستاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا ويترقب الاهلي مباراة الهلال لحسم تأشيرة التأهل لدور الثمانية.

اقرأ أيضا