مرعب أوروبا.. خطة ريال مدريد للهيمنة على مسابقات القارة العجوز

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 09:38 مساءً
كتب : رامي نادي

يصارع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، مختلف الأندية الأوروبية على الظفر بخدمات الصفقات القوية خلال الصيف القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

وتحاول إدارة النادي الملكي، جلب عدد كبير من اللاعبين ذات الطراز العالمي خلال الميركاتو القادم من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والأووبية، وذلك من خلال الجمع بين أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

واتخذت الإدارة المدريدية عدة قرارات حاسمة من أجل الحصول على الأسماء البارزة في سماء الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى خلال الأيام الماضية.

وترصد"بلدنا اليوم" في سطور التقرير التالي.. أبرز الأسماء التي ترغب إدارة ريال مدريد في التعاقد معاها خلال الصيف القادم...

قرار حاسم من ريال مدريد بشأن إيرلينج هالاند

فجرت بعض التقارير الصحفية، اليوم الأثنين، عن اتخاذ نادي ريال مدريد قرارات حاسمة بشأن التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني خلال الصيف المقبل من أجل تدعيم كتيبة فريق العاصمة الإسبانية.

وكشفت صحيفة"آس" الإسبانية، المعروفة بنقل اخبار ريال مدريد، أن إدارة النادي الملكي ستقدم عرضًا مغريًا لنجم منتخب النرويج، هالاند وذلك من أجل تقوية الفرقة الملكية خلال السنوات القادمة.

وأوضحت التقارير، أن ريال مدريد سيقدم عرضًا بمبلغ يقدر بـ 130 مليون يورو في الصيف القادم بدلًا من الانتظار لعام 2023، وذلك لجلب الجوهرة النرويجية لمدة 6 سنوات قادمة.

كليان مبابي في ريال مدريد الصيف القادم

لا شك أن ريال مدريد الإسباني يرغب في ضم كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي خلال الفترة المقبلة من أجل تقوية النادي للمنافسة على المسابقات القارية.

وتعددت التقارير والأحاديث الصحيفة الأجنبية، أن النادي الملكي تعاقد مع كيليان مبابي في شهر يناير الماضي، إلا أن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي على يد ريال مدريد حسم قرار المهاجم الفرنسي في اتخاذه للقرار بشأن انضمامه لريال مدريد في الصيف المقبل.

ونجاح ريال مدريد في الجمع بين النرويجي هالاند والفرنسي مبابي، فإنه قادر على تحقيق الألقاب المحلية في إسبانيا، والبطولات القارية على مستوى قارة أوروبا.

اقرأ أيضا