«وأنتوا رايحين كنا احنا راجعين».. إسلام إبراهيم متعجبًا من إطلالة ويجز

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 01:58 مساءً
كتب : سعاد محمد

علق الفنان إسلام إبراهيم، على الإطلالة الأخيرة، لمطرب الراب ويجز، بعد ظهوره مرتديًا زيًا غرييًا على المسرح، خلال إحيائه حفلًا أمس، الأثنين الموافق 14 مارس، ضمن فعاليات موسم الرياض في بوليفارد.

ونشر إسلام إبراهيم، عبر حسابه الخاص، بموقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة له هو وويجز، وعلق عليها قائلا:"وانتوا رايحين، كنا إحنا راجعين، قلب أخوك يا ويجز". 

إسلام إبراهيم

وفي سياق آخر متصل، أثار مطرب الراب ويجز، حالة من الجدل، بعد ظهوره بالشورت على المسرح، خلال إحيائه حفلًا أمس، بموسم الرياض في بوليفارد، حيث طل  ويجز وهو يرتدي جاكيت باللون الأخضر، وشورت باللون الموف، وحذاء أسود، مما أدى إلى تعرضه  لحملة من السخرية والانتقادات، بسبب  هذه الإطلالة  الغريبة.

وفي سياق آخر منفصل، أعلن إسلام إبراهيم، مؤخرًا، عن خروج والده من المستشفى، بعد تعرضه لأزمة صحية في الفترة الماضية، ودخوله العناية المركزة على إثرها، مطالبًا متابعيه الدعاء لوالده بالشفاء العاجل. 

ويذكر أن الفنان إسلام إبراهيم، يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل "راجعين يا هوا"، للفنان خالد النبوي، ونور اللبنانية، وهنا شيحة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.