بعد الفوز على الأهلي.. تصريحات صادمة من مدرب صن داونز

الاثنين 14 مارس 2022 | 09:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب: أحمد السيد

صرح المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز مانكوبا مانجيثي الجنوب إفريقي في تصريحات صحفية بعد فوزه علي فريق الأهلي في لقائي المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قال" إن النادي الأهلي مازال بإمكانه أن يكون خطرا للغاية لكنهم خاضوا مباراة صعبة ضد بيراميدز قبل مواجهتنا وفازوا بتلك المباراة".

وتابع " هم ليسوا في أقصى انتعاشة لهم مؤخرا إن كنا عادلين فمن المحتمل أنهم اقتربوا من خوض المباراة رقم 60 لهم خلال الموسم الجاري وهذا ما جعلهم ليسوا في قمة مستواهم".

وواصل" لقد جاء الأهلي لتلك المباراة وفقدوا الظهير الأيمن لهم محمد هاني، وفقدوا بعض اللاعبين وتأثر مستواهم وهذا لم يكن ليحدث إن كانوا منتعشين ولديهم كل لاعبيهم".

واستطرد "إن نظرنا للرجاء المغربي في المجموعة الأخرى، وساجرادا الأنجولي والترجي التونسي والوداد المغربي، وإقصاء الزمالك من دور المجموعات، كل ذلك يخبرك أن هناك فرق أخرى قوية هناك في البطولة".

كما توجه بالنصح للاعبيه قائلا" ذا لا يجب أن نندفع ونفكر أننا نضجنا، يجب أن نكون واقعيين ونقول ربما أفضل شيء هو تقديم كل اللاعبين ما لديهم أمام الأهلي مما ساعدنا على التأهل لربع النهائي مبكرا، وهذا أمر إيجابي ليجعلنا نركز على الدوري والكأس قبل الاهتمام بربع النهائي".

وأنهي حديثه قائلا " لكن من الجيد جدا لمعنوياتنا الفوز في مباراتين ضد الأهلي ومن الأفضل أن نعرف أننا هزمناهم، هذا أمر تاريخي لكنني لا أريد أن ينجرف الفريق بعيدا".

اقرأ أيضا