المخرج ياسر سامي يكشف عن كواليس فيلم "نمبر وان" بطولة محمد رمضان

الاثنين 14 مارس 2022 | 03:44 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

تحدث المخرج ياسر سامي، عن بدء التجهيزات لفيلم "نمبر وان"،وهو من بطولة الفنان محمد رمضان.

وأثناء لقائه مع برنامج ET بالعربي، أكد المخرج ياسر سامي، إنه استعدا في بدء التحضيرات لفيلم "نمبر وان" للفنان محمد رمضان وأن فريق العمل عاكف على السيناريو هذه الأيام.

محمد

وأوضح عن الترشيحات للبطولة أمام محمد رمضان مشيرا، إن هناك المزيد من الأسماء المطروحة ولكنهم لم يستقروا على الأسماء النهائية لافتا إلى أن الفيلم سيشهد مشاركة نجم عالمي وجاري التفاوض معه الآن.

وعلى صعيد آخر، طرح محمد رمضان، البوستر الرسمي لمسلسل "المشوار" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر محمد رمضان، على البوستر بمفرده وهو يحمل حقيبة سفر في إشارة إلى تنقله الدائم.

مسلسل "المشوار"، تدور أحداثه حول ماهر "محمد رمضان" يتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

ويضم مسلسل "المشوار" عدد من النجوم أهمهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

يذكر أن محمد رمضان، شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.