دراما رمضان 2022.. بوستر منفرد لـ أمينة خليل بمسلسل "العائدون"

الاحد 13 مارس 2022 | 05:24 مساءً
كتب : آية محمود

شوقت الفنانة أمينة خليل، جمهورها، لمسلسها الجديد "العائدون" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، والتي تشارك فى بطولته بجانب أمير كرارة.

ونشرت أمينة خليل، البوستر الدعائي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت في البوستر الدعائى متفرده، حيث تواصل التصوير فى دولة بلغاريا، وتجسد دور "نادين" خلال الأحداث.

مسلسل العائدون

جدير بالذكر أن "العائدون" مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة، وهو من تأليف باهر دويداروإخراج أحمد نادر جلال وبطولة الفنان أمير كرارة، الفنانة أمينة خليل، الفنان محمود عبد المغنى، الفنان محمد فراج، الفنانة جيهان خليل اسلام جمال، الفنان محمد عز، الفنانة هاجر الشرنوبى، الفنان ميدو عادل، الفنان صبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

يشار إلى أن مسلسل "العائدون" يجمع بين أمير كرارة وأمينة خليل وذلك بعد 11 سنة من مشاركتهما سويًا في مسلسل "المواطن اكس" والذى شهد انطلاق أمير كرارة نحو النجومية، وكذلك أمينة خليل التي كانت في بداياتها الفنية وقتها.