النادي الكتالوني يسعي لتجديد دماء الفريق بضم مهاجم بروسيا دورتموند

الاحد 13 مارس 2022 | 10:21 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كتب:مروان العمري

يسعى نادي برشلونة الإسباني في الإنتقالات الصيفية القادمة

إلي تزويد الفريق بموهبة جديدة وضم الإسطوره "إيرلينج هالاند" نجم نادي "دورتموند" الألماني، وهو الهدف الرئيسي لنادي "البرسا" ومع ذلك تعلم إدارة نادي "البلو جرانا" أن المفاوضات مع اللاعب ستكون صعبة وليست بالسهولة الذي يتصورها البعض.

ووردت معلومات من جريدة كتالونيا وهي

" موندو ديبورتيفو "، فإن مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو في قائمة إهتمامات النادي الإسباني، والنجم البلجيكي يعاني مع البلوز في هذه الفترة، وذلك لعدم الأعتماد علية بشكل أساسي كما سيعود النجم البلجيكي إلي النيرتزونيري.

وقد يضطر النادي الإنجليزي لبيع "لوكاكو" للأزمة التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة مقابل 113مليون يورو.

وشارك اللاعب النرويجي مع نادي "بروسيا دورتموند"في 53مباراة وسجل 53هدف، وحقق معه كأس ألمانيا في عام2021.

يخطط نادي برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة النادي في ضخ دماء جديدة للفريق.

ويعد مهاجم فريق بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الهدف الرئيسي للنادي الكاتالوني، ومع ذلك يعي برشلونة صعوبة التعاقد مع اللاعب الشاب.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية، فإن مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو دخل قائمة اهتمامات برشلونة.

ويعيش لوكاكو فترة صعبة مع النادي اللندني بسبب عدم الإعتماد عليه من قبل المدرب توماس توخيل، كما ارتبط اللاعب بالعودة الى إنتر.

وقد يضطر تشيلسي لبيع النجم البلجيكي صاحب الـ28 عاماً في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي، علماً أن اللاعب عاد الى تشيلسي الصيف الماضي مقابل 113 مليون يورو.

اقرأ أيضا