بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد الهزيمه أمس

الاحد 13 مارس 2022 | 10:19 صباحاً
كتب : إنجي داوود

عادت بعثه النادي الأهلي على متن طائرة خاصة، بعد نهاية مواجهة ماميلودي صن داونز، التي جرت لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل مطار القاهرة قادمة من جنوب أفريقيا عقب خوض مباراة صن داونز التى خسرها الأهلي بهدف نظيف فى رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثه النادي الأهلي

وكان الأهلي قد قرر مغادرة جوهانسبرج دون المبيت بها عقب نهاية المباراة أمس، حيث استقلت البعثة مساء اليوم السبت الطائرة الخاصة التي وصلت بها إلى جنوب إفريقيا من أجل العودة للقاهرة،كما حدث في رحلة السفر من القاهرة إلى جوهانسبرج.

وكان الأهلي قد تلقى هزيمه للمرة الثانية من صن داونز بعدما فاز الأخير عليه فى القاهرة بالجولة الثالثة بهدف نظيف، أمام ماميلودي صن داونز في اللقاء الذي أُقيمت أمس، بملعب سوكر سيتي، في مدينة جوهانسبرج، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط فيما يرتفع رصيد صن داونز إلى 10 نقاط.

و يتعقّد موقف الأهلي فى دور المجموعات قبل جولتين من نهاية هذا الدور أمام المريخ والهلال بطلى السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ والهلال، بطلا السودان على ملعب الأهلي وي السلام يوم 18 مارس الجاري ومطلع إبريل المقبل، وذلك لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.