الزمالك يُقرر إيقاف محمود علاء لنهاية الموسم بخلاف تغريمه ماليًا

السبت 12 مارس 2022 | 01:14 مساءً
كتب : إنجي داوود

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، إيقاف محمود علاء مدافع الفريق لنهاية الموسم وذلك بسبب اشتباكه مع جماهير الزمالك في مباراة الوداد أمس، وقيامه ببعض الاشارات الخارجه ضد الجماهير.

قبل انتهاء مباراة الزمالك مع الوداد المغربي مساء الجمعة ، التي انتهت بفوز الأخير 1-0 في القاهرة ، دخل محمود علاء في مشادة مع أنصار ناديه ، أسفرت عن إشارة خارجة من اللاعب للجماهير.

وبناء على ذلك ، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع جيد بقيمة 200 ألف جنيه ضد اللاعب ، الذي لم يسلم أيضًا من انتقادات الجماهير بعد المباراة ، كحال أغلب لاعبيه.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته على فيس بوك: "إيقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد على بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري".مرتضي منصور

قبيل انتهاء مباراة الزمالك مع الوداد المغربي مساء الجمعة ، التي انتهت بفوز الأخير 1-0 في القاهرة ، دخل محمود علاء في مشادة مع أنصار ناديه ، أسفرت عن إشارة خارجة من اللاعب للجماهير.

وبناء على ذلك ، قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك توقيع جيد بقيمة 200 ألف جنيه ضد اللاعب ، الذي لم يسلم أيضًا من انتقادات الجماهير بعد المباراة ، كحال أغلب لاعبيه.

وكان محمد أبوجبل ايضا قد اشتبك مع بعض جماهير الزمالك خارج الاستاد وقامت الجماهير البيضاء بتعنيفه بعد خسارة الفريق على ملعبه أمام الوداد.

وخسر فريق الكرة الأول بالزمالك مساء أمس الجمعة، أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال افريقيا، في اللقاء الذي اقيم على استاد القاهرة الدولي.

وبات موقف الزمالك في التأهل من المجموعة الرابعة صعبا للغاية، حيث يحتاج للفوز في مباراتيه على حساب بترو اتلتيكو وساجرادا المقبلتين، بالإضافة لهزيمة بترو اتلتيكو في مباراة وتعادله في مباراة ضمن مباراتيه ضد فريقي الوداد المغربي ساجرادا.

وقاد المدرب فيريرا مدرب الزمالك الفريق في أول مبارياته أمس الجمعة؛ وذلك بعد توقيعه عقد تدريب مع النادي الأبيض يمتد لمدة موسم ونصف مقبلين.

اقرأ أيضا