بعد هزيمة الزمالك.. فريرا يصدر قرار ضد الزمالك بشأن المباراة القادمة

الجمعة 11 مارس 2022 | 11:56 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

بعد هزيمة القلعة البيضاء نادي الزمالك أمام الوداد في مباراة اليوم التي أقيمت علي ملعب إستاد القاهرة الدولي، أصدر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرار هام، حيث أعلن أنه سوف ينظر فقط للأمور الفنية المتعلقة بمهام عمله.

مشكلة الزمالك حاليا

وأضاف أنه سوف يساعد الإدارة الفنية للنادي علي حل مشكلة اللعيبة خارج الامور الفنية، مضيفا أن لاعيبي الزمالك عندها قدرة أن تحقق انتصارات متتالية، قائلا: أنه سوف ينمي قدرة اللعيبة وتستغل إمكانياتهم انهما يكملو المباراة كلها علي نفس المستوى ويستغلو قدراتهم علي اكبر قدر لكي لا يحصل مثلما حصل اليوم، لعب الفريق لعب 45 دقيقة بمستوى كويس و45 دقيقة لا يوجد تنظيم داخل الملعب.

أداء اللعيبة في مباراة الجونة

وتابع أن آخر مباراة ضد الجونة كانت مثلما حصل اليوم، الفرقة بدأت أول 15 دقيقة بمستوى عالي وقدرات إنها تحرز هدفين لكن الأمور خرجت عن السيطرة من الناحية التنظيمية في باقي الوقت اثناء المباراة.

اما بالنسبة للمشاكل الموجودة حالين في النادي، سوف يتجمع كل الأطراف في النادى ونستعرض هذه المشكلة وهنحاول أن نوجد لها حل، وذلك لأن الزمالك عنده بطولة لازم يكسبها وعنده الدورى لازم يكسبه وعنده كأس لازم يكسبه.

مباراة الزمالك القادمة

أما عن المباراة القادمة للفريق الاول لكرة القدم سوف تكون ضد بيترو اتليتكو في دوري ابطال افريقيا دورى المجموعات المجموعة الخامسة وتكون هذه المباراة يوم 18-3-2022 في تمام الساعة الثالثة مساء.

كيف ستكون مباراة الزمالك وبيترو اتليتكو

وأكد أن المباراة سوف تكون علي وجهان، الأول أن الفريق لا يوجد عليه ضغط الآن وذلك بسبب النقاط، وبالتالي سوف يقضي كل لاعب ما عليه، ومن الممكن أن نكسب المباراة، والثاني ممكن أن تكون مباراة سيئة مع أداء مش مطلوب، موضحا أنها ستكون مشكلة ثانية مع اللاعبين وسوف نحلها.