موعد إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال

الخميس 10 مارس 2022 | 10:14 صباحاً
كتب : عبد الرحمن أمين

كشفت تقارير صحفية ، ان الاعلان عن القائمة لمواجهة السنغال سيكون فى 19 مارس الجارى، والمقرر لهما يومي 25 بالقاهرة و 29 في السنغال.

واعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عن استضافة استاد القاهرة للقاء السنغال ،موضحا ان تم الاتفاق مع مسئولو استاد القاهرة على إغلاق الاستاد يوم الجمعة ، عقب انتهاء مباراة الزمالك و الوداد المغربي في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

كما نشرت تلك التقارير أيضا، أنه يدرس كيروش السفر فجر يوم 26 مارس إلى السنغال على متن طائرة خاصة ، والسفر مباشرة بعد مباراة الذهاب للمنتخب أمام السنغال المقرر لها التاسعة و النصف مساء الجمعة ، والتوجه مباشرة إلى السنغال في رحلة طيران تستغرق 8 ساعات.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اختيار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة مصر أمام السنغال في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يتواجد ندالا على رأس الطاقم ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري والقُمري سليمان أمل الدين، والمالي بابو تراوري كحكم رائع.

ويتواجد الإيطالي ماركو دي بيلو لتولي مسؤولية حكم تقنية الفيديو var، ومعه باولو فاليري ، على أن يعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.

اقرأ أيضا