جنايات الإسكندرية تقضي بالسجن المؤبد لسائق توكتوك بتهمة خطف طالب والاعتداء عليه جنسياً

الاربعاء 09 مارس 2022 | 09:28 مساءً
كتب : السيد أشرف

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الأربعاء، "إ .س . م" 25 عاماً، سائق توكتوك بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامه بخطف طالب وهتك عرضه، يبلغ من العمر 15 عاماً ويعمل بمقهى، وذلك بعد استدراجه بالتوكتوك في القضية رقم 23453 لسنة 2021 جنايات أول العامرية .

حيث تعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة أول الرمل ، يفيد بورود بلاغ حول قيام سائق توكتوك بخطف شخص ، ثم استدراجه بالتوكتوك بهدف التعدي عليه جنسياً في نطاق دائرة القسم .

ومن خلال التحقيقات التي أجرتها المباحث مع المتهم المذكور تبين أنه على إثر عمل المجني عليه في مقهى ، حضر إليه المتهم ، وأوهمه بتعليمه قيادة التوكتوك للعمل عليه ، بدلاً من العمل في المقهى ، وبالفعل ذهب معه في يوم، وأثناء سيرهما قام الجاني باستدراج المجني عليه إلى مكان بعيد ، ليهدده بسلاح أبيض "كتر"، ونزع عنه ملابسه، وهتك عرضه بالقوة، تحت تهديد السلاح ، وبعد ذلك تركه وهرب .

كما أضافت التحقيقات أيضاً المدعومة بتفريغ تسجيلات محتوى كاميرات المراقبة ، أن المجني عليه توجه إلى ديوان قسم الشطة ، وقام بتحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم وبعرضه على النيابة العامة ، قررت حبسه احتياطياً على ذمة التحقيقات .

اقرأ أيضا