النيابة تقرر أخذ "عينة دم" من جثة طالبة الأعدادية المنتحرة بالجيزة

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 10:13 مساءً
كتب : علياء طارق

أصدرت النيابة العامة، قرار بشأن واقعة انتحار طالبة الإعدادية من شرفة الفصل في المدرسة بالجيزة، بأخذ عينة دم من جثها، لمعرفة ما أذا كانت تتعاطى شيئا من المواد المخدرة قبل انتحارها، والتعرف على أسباب وملابسات الحادث.

وذلك عندما قامت الفتاة بالإنتحار من شرفة الفصل بعدما كتبت رسالة حزينة بالكشكول الخاص بها.

وأمرت أيضا جهات التحقيق، بتشريح جثة الفتاة، وحفظ "الكشكول" للتأكد من أن هي من كتبت الرسالة وكانت بخط يديها بعد العرض على الأدلة الجنائية.

وانتقلت على الفور جهات التحقيق، إلى مكان الحادث، لمعاينة الواقعة، وقامت بالاستماع إلى أقوال الشهود، واستدعاء والديها لأخذ أقوالهم.

وأتضح من تحريات الأجهزة الأمنية، أن الطالبة كانت تعيش مع والدتها، وليس لديها أشقاء وأن والديها منفصلين منذ فترة ليست كبيرة.

وأوضحت المعاينة والفحص أن الفتاة أقدمت على الانتحار من شرفة الفصل بالمدرسة عقب كتابة رسالة حزينة في كشكول الدرس.

وقالت الأم أنها دخلت في مشادة مع ابنتها بسبب كثرة جلوسها على الانترنت ومحادثاتها على هاتفها المحمول، وعنفتها بسبب قلة مذاكرة ومتابعة دروسها.

وعلق مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، على أن واقعة انتحار الطالبة بداخل المدرسة له علاقة بأسباب عائلية، وأن الأسعاف تحركت على الفور لأنقاذها ولكن نفذ أمر الله.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة: ستعلن المديرية كافة التفاصيل الخاصة بالواقعة بعد قليل، عقب انتهاء التحقيقات اللازمة، والتأكد من خلفيات الواقعة.