التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الثلاثاء 08 مارس 2022 | 02:48 مساءً
كتب : إنجي داوود

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وعشاق المارد الأحمر مباراة اليوم المباراة التي تجمع بين النادي الأهلى وفريق بيراميدز التى يتواجد فيه بعض اللاعيبين الذي سبق لهم اللاعب بنادي الأهلي.

يلتقي النادي الاهلي مع نظيره بيراميدز في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز على استاد الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من البطولة الأكبر محليًا، فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهره،والتاسعة مساءً بتوقيت مكه المكرمه.

صراع من نوع خاص يدور فى لقاء الأهلى مع بيراميدز اليوم بين الثنائى الجنوب أفريقى بيرسى تاو نجم الاهلى والفلسطينى محمود وادى نجم بيراميدز حيث يتصدر الثنائى قائمة هدافى كل فريق برصيد 5 أهداف لكل لاعب ويسعى كل منهما لزيادة غلة أهدافه فى قائمة هدافى الدوري ومساعدة فريقه للفوز بالمباراة المقبلة.

ويمتلك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز فى ثمانى مواجهات وتعادل فى لقاء وحيد ولم يخسر، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف، ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يمتلك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويعد عبدالله السعيد نجم بيراميدز الحالى هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل بقميص الفريقين خلال مواجهاتهما، بواقع هدفين للأهلي وهدف لبيراميدز، وهو هداف تاريخى للمواجهات بشكل عام.

وهناك ثنائي سبق له اللعب للأهلي تمكن من زيارة شباك الفريق الأحمر بقميص بيراميدز وهو عبدالله السعيد ومحمد فاروق، وذلك فى مباراة الدور الأول للموسم قبل الماضي.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري المصري.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد عبد المنعم،علي معلول.

خط الوسط: محمد هاني،عمرو السولية، أليو ديانج،بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف

في المقابل، من المتوقع أن يدفع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، بقوته الضاربة أمام الأهلي، من أجل تحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة.

ومن المنتظر أن يدفع جلال بعبدالله السعيد ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وفاجري لاكاي في خط الهجوم، مع الاستفادة من قدرات النجم المغربي وليد الكرتي في نصف الملعب.

حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد سامي - علي جبر - حسين السيد.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - وليد الكرتي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي - إبراهيم عادل - فاجري لاكاي.

اقرأ أيضا