النطق بالحكم في قضية قاتلة والدها مع زوجها بالعمرانية 10 مارس المقبل

الاثنين 07 مارس 2022 | 10:52 مساءً
كتب : عمر يوسف

حجزت محكمة جنايات الجيزة، محاكمة تاجر وزوجته، للنطق بالحكم فيها، في 10 مارس المقبل، على خلفية اتهامهم بقتل والد المتهمة الأولى، لوجود خلافات بين المجني عليه وزوجها، بمنطقة العمرانية.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات، استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث، وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام زوج المتهمة بالتعدي بالضرب على والدها، داخل مسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة العمرانية، نتيجة لوجود خلافات مالية بينهم.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم اقترض مبلغ من المال من المجني عليه، بزعم توظيفها بتجارة الطيور، وعند مطالبة المجني عليه زوج ابنته بسداد المبلغ، نشبت بينهم مشاجرة انتهت بقيام المتهم بتسديد عدة لكمات قاتلة إلى المجني عليه، أسقطته قتيلا داخل شقته في العمرانية، ثم لاذ بالفرار.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اصطحب زوجته للعيش بمنطقة الطالبية، مهددا إياها بطلاقها في حالة رفض أوامره.

وتعود البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه، في حالة تعفن.

وبالانتقال والمعاينة، تبيّن من التحريات التي أجراها رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وزوج ابنته، انتهت بقيام المتهم بتسديد عدة لكمات قاتلة إلى المجني عليه أسقطته قتيلا في الحال.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم وزوجته حيال تواجدهم بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة الطالبية، ليحرر بذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهمين إلى الجنايات.

اقرأ أيضا