مسلسلات رمضان 2022.. تفاصيل إصابة ليلى علوي أثناء تصوير مسلسل "دنيا تانية"

الاثنين 07 مارس 2022 | 10:24 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

أصيبت الفنانة ليلى علوي، بجرح في يدها أثناء تصويرها لمسلسلها الدرامي الجديد"دنيا تانية"، والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني2022.

حيث تعرضت لقطع بالكف خلال التصوير نقلت على إثره إلى المستشفى وتم خياطة الجرح بـ9 غرز، قبل أن تعود إلي التصوير مرة أخرى نظرًا لضيق الوقت.

بينما علقت ليلى علوي، أثناء مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامج"كلمة أخيرة "، على إصابتها أثناء تصوير مسلسل " دنيا تانية "، قائلة :أنا إتصبت فعلاً بس، رجعت تاني أكمل، وماينفعش أقف، عشان لازم ألحق رمضان، لان أي تأخير مش في الصالح رغم أن المخرج والمنتج قالولي لازم ترتاتحي ولكن الحمد لله رجعت وكملت وقلتلهم لازم أشتغل.

وأضافت: ان المشهد مهم رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وإنفعال، ورغم أنه لم يطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة ,اضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي لقتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر.

وتابعت : " كملت لحد الألم مازاد ومابقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي قولتلهم تعبانة رحت المستشفى وأنا إندمجت في المشهد والانفعال وماحستش بنفسي وأخدت تسع غرز، بشكل تجميلي.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة داخل إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال، وكانت قد أعلنت الفنانة عن غيابها عن دراما رمضان بسبب ضيق الوقت إلا أنها تراجعت بعد أن وجدت أن المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط.