تأهيل رضوان والشامي.. تعرف على تفاصيل مران الإسماعيلي اليوم

السبت 05 مارس 2022 | 06:53 مساءً
كتب : أبو الوفا أحمد

حرص اللاعبين عمر رضوان ومحمد الشامي ثنائي الإسماعيلي على مواصلة تدريباتهما التأهيلية على جانب مران الفريق الرئيسي الذى أقيم عصر اليوم، وذلك ضمن الاستعداد لمواجهة فاركو بعد غدٍ الاثنين على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني حارس الدراويش من "خراج" في الركبة والذي على إثره حيث يخضع لاختبار طبي للوقوف على مدي جاهزيته للمباراة، في حين تعرض الشامي لإجهاد فى العضلة الخلفية ويخضع برنامج تأهيلي مكثف.

ويغيب لاعب الإسماعيلي صانع ألعاب منذ فترة طويلة، نظرًا لتعرضه لشد في العضلة الخلفية منذ مباراة الفريق أمام البنك الأهلي التي أقيمت يناير الماضي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وعقد حمد إبراهيم المدير الفني اجتماعًا مع باهر المحمدي مدافع الفريق، وذلك علي هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية.

وينتظر الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة فاركو مساء الإثنين المقبل على ملعبه وذلك في إطار الجولة الثانية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلى.

وعقد مدرب الدراويش وجهاز المعاون عدة اجتماعات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ولضمان ظهورهم بمستوي أفضل يساهم في تعديل مسار نتائج الفريق للأفضل خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض سلسلة النتائج السلبية منذ انطلاق منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا