كيروش يستقر على حارس المرمى أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

السبت 05 مارس 2022 | 01:36 مساءً
كتب : إنجي داوود

تنتظر جماهير وعشاق الساحره المستديرة مباراتي المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، ضمن مباريات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022، بقطر في اللقاء المنتظر بين المنتخبين لخطف بطاقة التأهل للمونديال.

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حسم مركز حراسة المرمى لصالح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، أمام السنغال على حساب محمد أبو جبل، الذي تألق في كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت في الكاميرون وانتهت بحصول منتخب مصر على المركز الثانى أمام السنغال بضربات الترجيح.

وظهر محمد الشناوي بصورة جيدة في كأس الأمم الأخيرة، ولكنه أصيب أمام كوت ديفوار في لقاء دور الـ 16 من البطولة، ليتألق محمد أبو جبل حارس الزمالك مع المنتخب، أمام المنتخب الإيفواري والمغربي والكاميروني والسنغالي؛ ليثبت أقدامه داخل صفوف الفراعنة.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتقام مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال في لقاء الذهاب، ضمن مباراتي الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم يوم 25 مارس الجاري على استاد القاهرة الدولي، بحضور 60 ألف متفرج، بينما المباراة الثانية ستكون يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موقف الشناوي فى المنتخب المصري

أبلغ كيروش عصام الحضري مدرب حراس المنتخب، أن الحارس الأساسي أمام السنغال سيكون محمد الشناوي، خاصة أنه هو الحارس الأساسي للفراعنة في الفترة الماضية، وفي عهد البرتغالي كارلوس كيروش.

ويذكر أن كيروش سيضم الثلاثي محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، لمعسكر المنتخب الوطني أمام السنغال.

اقرأ أيضا