نكشف سبب غياب نجوم الزمالك عن جلسة تجديد العقود مع مرتضى منصور

الخميس 03 مارس 2022 | 09:54 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، في تصريحات صحفية، عن أسباب غياب لاعبي الفريق عن الموعد الذي حدده لتجديد عقودهم التي ستنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقد منح المستشار مرتضى منصور اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، مهلة حتى الثانية من عصر اليوم، للحضور إلى مقر النادي لتجديد عقودهم، مؤكدًا أن أي لاعب لن يأتي لن يلعب مع الزمالك مرة أخرى.

أما بخصوص تغيب طارق حامد، فقال مرتضي منصور: "كنت أعطيت مهلة للاعبي الزمالك اللي عقودهم انتهت، وتواصل معي طارق حامد وقال لي أنه سيأتي الليلة من أجل التوقيع واللي منعه من الحضور في الموعد المحدد جلسة تأهيل خاصة لإعداده، وليست هناك مشكلة معه".

وعن محمد أبو جبل قال مرتضى منصور: "أبو جبل تحدث معي وقال لي أنه ينتظر أخيه قادمًا من أسيوط وسوف يأتي غدًا من أجل التوقيع، وليس هناك مشكلة معه".

وعن غياب أشرف بن شرقي قال مرتضى: "بن شرقي قال لي أعطوني ساعتين لكي يتصل بشقيقه من أجل تنسيق موعد ليأتي، ولو موجودة النية سيتم التوقيع".

وعن سيسيه قال: رزاق سيسيه لانه يتكلم اللغة الفرنسية، نبحث حاليًا عن شخص يتحدث باللغة الفرنسية لأنه لم يعلم بموعد الإجتماع الذي تحدد.

وعن المدرب الجديد: "أحمد وأمير تواصلوا مع 5 مدربين من أجل تدريب الزمالك، واحنا اتفقنا مع أفضل مدرب فيهم، اللي يليق بنادي الزمالك ويسعد جماهيره، دائمًا الزمالك يجلب الغالي والمحترم علشان دا مستوى إدارته".

وأضاف: "المدرب الجديد سيصل مصر الأحد أو الإثنين المقبل، وبالتأكيد سيتواجد في مباراة الوداد المغربي وهو على أعلى مستوى".