مدرب النصر السعودي يتوج بأفضل مدرب في شهر يناير

الخميس 03 مارس 2022 | 08:05 مساءً
كتب : حازم محمد

توج الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو بجائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري السعودي، خلال شهر يناير الماضي، بعد ما قدم العالمي مستويات ميزة تحت قيادته.

وقامت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، منذ قليل، بتكريم ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق النصر، قبل انطلاق مباراة ديربي الهلال الكبير بنصف ساعة.

ويحتضن ملعب “مرسول بارك” مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي النصر والهلال، وهي مباراة تلقى رواجًا كبيرًا بين محبي وعشاق كرة القدم العربية.

وتدور مجريات مباراة العالمي والزعيم في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ميجيل روسو أفضل مدرب في يناير

وتسلم ميجيل أنخيل روسو، مساء اليوم الخميس، جائزة أفضل مدير فني، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عن شهر يناير.

ولكن المفاجأة أنه خلال تكريم مدرب النصر قامت جماهير الهلال بترديد العبارة الشهيرة: “الآسيوية صعبة قوية”؛ في إشارة إلى عدم تتويج النصر، بلقب دوري الأبطال، طوال تاريخه.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيد 44 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 2 وخسر خلال 6 لقاءات.

في حين أن الهلال يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين، وفي جعبته 37 نقطة، بعد خوضه لـ19 مباراة، بواقع 10 انتصارات و7 تعادلات، مع الخسارة في مباراتين اثنين فقط.

اقرأ أيضا