بيراميدز يطلب من الاتحاد الأفريقي استضافة نهائي الكونفدرالية بـ«الدفاع الجوي»

الثلاثاء 01 مارس 2022 | 01:32 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

طلب نادي بيراميدز، بشكل رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن استضافة وتنظيم المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام على ملعب بيراميدز باستاد "30 يونيو" الدفاع الجوي بالقاهرة، في المدة القانونية التي فتح فيها "كاف" الطلبات لاستضافة النهائي وتنظيمه.

واوضح ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالتعاون والدعم الذي قدمه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنادي بيراميدز، والذي أكد دعمه الكامل لطلب النادي لاستضافة وتنظيم نهائي الكونفدرالية بملعب الدفاع الجوي.

وقال "عيد": أنه تواصل كذلك مع المسئولين باتحاد الكرة، لإرسال الطلب من خلال الاتحاد، مضيفا انهم أكدوا دعمهم لطلب بيراميدز، الذي يسير بصورة رائعة في البطولة.

وتواصل ممدوح عيد مع هاني أبوريدة عضو مجلس فيفا الأعلى والمكتب التنفيذي للكاف، لدعم طلب النادي لاستضافة المباراة النهائية على أرض مصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة، على وقوفه ومساندته لمطلب نادي بيراميدز الذي يقدم صورة طيبة للكرة المصرية خلال مشاركته في البطولة ومشددا على توفير أي مطالب لإنجاح الحدث حال وقوع اختيار الكاف على استاد الدفاع الجوي لاستضافة النهائي القاري في نسخته الحالية.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية بعدما حصد العلامة الكاملة 9 نقاط من 3 مباريات خاضها حتى الآن.

اقرأ أيضا