"محمود المهدى" يثير الجدل من جديد و"أشرف زكى" يرد

الاثنين 28 فبراير 2022 | 08:21 مساءً
كتب : نورين رجب

لمع أسم "محمود المهدى" منذ عدة أشهر مع إعلان الفنانة الشابة "منة عرفة"خطبتها منه فى شهر مايو من العام الماضى وسرعان ما تم الزواج بعد إنفصالها من اليوتيوبر "علي غزلان" والذي أثار جدلاً كبيراً.

"محمود المهدي" فنان مصري ومنتج أفلام يبلغ من العمر ٣٢عاماً شارك بالعديد من الأدوار السينمائية منهم (مدرسة الاحلام _ الامام الغزالي _ والدة المريض ....إلخ) وأول أفلامه التي ساهم في إنتاجها فيلم "666" والذي كان ببطولة الفنانه " وفاء عامر" و الفنانه "منه عرفه" وتزوج مرتين وأنفصل عنهما لأسباب مجهولة ولدية ٣ أطفال من الزوجه الأولي .

منه عرفة ومحمود المهدي

بدأت قصه زواج "منه عرفة" من "محمود المهدي" بعد إنفصالها من اليوتيوبر "علي غزلان" ويعد من أشهر اليوتيوبر في مصر و أنبهر الجمهور بظهورة في الفترة الأولي من عرضة للفيديوهات علي "التيك توك" و "اليوتيوب" والتي كان يجمع بينهم قصة حب تشع من أنوار شاشة للجمهور .

ويقال أن سبب إنفصال الفنانة "منه عرفة" و اليوتيوبر "علي غزلان" أحد المخرجين تدخل بينهما مما أدى للإنفصال .

وظهرت "منه عرفة" في أحد البرامج ونفت أوجود علاقة تجمع بينها وبين "غزلان" وأنهم مجرد أصدقاء مقربين وحذفت بعدها جميع الصور والفيديوهات التي تجمعهم من علي السوشيال ميديا وبدأ الجمهور يسأل تساؤلات كثيره .

وبعد زواجها من المهدي" أعلنت عن طلاقها منه خلال الشهور الماضية مما اثار حيرة الجمهور لانهم دائما يعبرون عن مدي حبهم في الفيديوهات والصور علي السوشيال ميديا .

منه عرفة وعلي غزلان

وكشف "المهدي" عن أسباب الانفصال قائلاً "الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بالتوفيق للجميع

وتبين بعد ذلك انها خدعة منهم بحثا عن التريند مما اثار غضب الجمهور وجاء ردهم صادم لمحبيهم ومنهم من وصف تصرفاتهم بالتفاهة الوقحة .

محمود المهدي

ليعود المهدي من جديد حديث السوشيال ميديا بعد إساءته للفنانة "إلهام شاهين"

وذلك بعد إنتقاد "إلهام شاهين" زوجته الفنانة "منه عرفة" بسبب رفضها القبلات والمشاهد الساخنه .

وأشار "محمود المهدي" خلال استوري له عبر "إنستجرام" قائلاً "حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص ، بعد كدا هتغتصب الرجاله " .

وسارع "أشرف ذكي" بالرد علي "المهدي" في تصريح خاص علي أحد البرامج التلفزيونية ووصفة بالنكرة وأنه ينتحل شخصية فنان بالإضافة أنه يوجد حمله لتشوية سمعه الفنان المصري والقوة الناعمه وأصبحنا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة .

وأعلن "أشرف ذكي" عن عقد مؤتمر مع "كرم جبر" رئيس المجلس الاعلي لتنظيم الإعلام لو وضع ميثاق شرف للإعلام الفني.

ليرد "المهدى" أنه سيتخذ إجراء قانونى من "أشرف زكى" قائلا مافيش حد فوق القانون وتحدث ايضا عن تخلى الفنانين عنه فى أزمته مع النقيب معللا ذلك بوجود مصالح مشتركة قائلا " للأسف محدش هيقف معايا علشان المصلحة بس الحمدلله الأهم من كل ده ربنا معايا وعمرى ما هسكت لما أشوف حاجة غلط .