موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

الاثنين 28 فبراير 2022 | 12:25 مساءً
كتب : إنجي داوود

يستضيف ملعب آنفيلد رود المباراة المرتقبة فى كأس الإتحاد الإنجليزي بين ليفربول و نوريتش سيتي،فى إطار منافسات الجولة ال 16 من عمر مسابقه كأس الإتحاد الإنجليزي فى الموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول و نوريتش سيتي القادمه

يلتقي فريق ليفربول مع نوريتش سيتي مساء يوم الاربعاء المقبل الموافق 2-3-2022فى تمام الساعه العاشره والربع مساءً بتوقيت القاهرة،وفى الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكه المكرمه،وفة الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت ابو ظبي.

يعيش ليفربول فترة مميزة للغاية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وتأهل إلى الجولة الخامسة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وصار الفارق النقطي مع مانشستر سيتي متصدر ترتيب البريميرليج إلى 6 نقاط.

بينما على الجانب الآخر، يعيش الفريق الأصفر الكناري فترة غير متزنة، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان قد خسر أمام الريدز في المباراة الماضية بثلاثية في البريميرليج، كما حقق نوريتش سيتي 7 نقاط فقط من آخر 6 مباريات لعبها.

جدير بالذكر أن حقق ليفربول الفوز أمام نظيره تشيلسي، أمس الأحد، بركلات الترجيح في نهائي كأس الرابطة الانجليزية، ليحصد اللقب المحلي بعد الفوز بنتيجة 11-10 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي 0-0.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول و نوريتش سيتي

تذاع المباراة علي قناه beIN Sport 1HD

معلق المباراة يوسف سيف

اقرأ أيضا