التفاصيل الكاملة لانتحار فتاةبطريقة بشعة في الجيزة.. والسبب صادم

الاحد 27 فبراير 2022 | 10:06 مساءً
كتب : عمر يوسف

أصبح الانتحار هو الوسيلة الدارجة بين الشباب للتخلص من مشاكلهم، فبدلا من مواجهة المشكلة لحلها، يقوم الشباب بالتخلص من حياتهم، يظنون بذلك أنهم قد يتخلصون من تلك المشاكل وأعبائها، غير مكترثين بما يتركونه خلفهم من حزن شديد من ذويهم على فراقهم، وأصبح المرض النفسي هو الحجة التي يعلل بها البعض انتحارهم، ولاكن مع انتشار وقائع الانتحار بشكل مستمر، لأسباب لا تستدعي ذلك، أصبح المرض النفسي حجة ضعيفة في تبرير هذا الفعل الذي نهى عنه الله ورسوله.

وظهرت بعض حالات الانتحار المرتبطة بأسباب غريبة، ومنها قيام طفل في الثامنة من عمره بإنهاء حياته شنقا في حلوان، نظرا لرفض والده جلب له لعبة معينة، وفي الصعيد، أقدم طفل في المرحلة الإعدادية على الانتحار والتخلص من حياته، بسبب رفض والده شراء هاتف محمول له، والكثير من الوقائع التي لا يتسع لنا ذكرها.

واليوم، نحن على موعد مع واقعة غريبة، شهدتها منطقة الجيزة التابعة لقسم شرطة الجيزة، حيث أقدمت فتاة في العقد الثاني من العمر على التخلص من حياتها شنقا، نتيجة لعدم جلب العفش الذي تريده، بسبب عدم قدرة والدها على شرائه لغلو ثمنه المبالغ فيه، فالوالد كان يعمل ليلا نهارا هو والوالدة لجلب ما تطلبه ابنتهم في عفشها، حتى أصبح الأمر صعبا عليهم، وبعلم الفتاة بذلك، قامت بالتخلص من حياتها داخل غرفتها.

تعود البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد بقيام فتاة في العقد الثاني من العمر بالتخلص من حياتها شنقا داخل غرفتها.

وبالانتقال والمعاينة، تبين مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر، إثر قيامها بشنق نفسها داخل غرفتها، باستخدام حبل معلق بجنش المروحة الخاصة بغرفتها.

وأوضحت التحقيقات، أن الفتاة كانت على مشارف الزواج، حيث كان أهلها يقومون بتجهيزها، وشراء العفش التي تطلبه على الرغم من غلو ثمنه.

وتابعت التحريات، أن مسألة شراء العفش التي تطلبه الفتاة أصبحت صعبة، نظرا لغلوه المبالغ فيه، على الرغم من محاولات الوالدين لجلب ما تريده نجلتهم، إلا أن الأمر إستعصى في النهاية، وبعلم الفتاة بذلك، دخلت في حالة نفسية سيئة، حيث كانت لا تتحدث مع أحد على إثراها، حتى خطيبها.

وأضافت التحقيقات، أن الوالدين ظنا أن تلك الحالة هي حالة مؤقطة، إلى أن تفاجأا بوفاة ابنتهم، عند دخولهم غرفتها، حيث وجدوها معلقة على جنش المروحة، شانقة نفسها.

تم تحرير المحضر اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وباشرت النيابة التحقيقات.