عاجل.. إصابة طبيب النادي الأهلى بفيروس كورونا

الخميس 24 فبراير 2022 | 01:29 مساءً
كتب : إنجي داوود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إصابة الطبيب أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الذي تعرض للإصابة بفيروس كوفيد 19.

ويخضع حاليا للعزل الطبي لحين تحول مسحته من إيجابية إلى سلبية.

وتعرض "أبو عبلة" للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده في النمسا، رفقة عمار حمدى، لاعب الفريق الذي أجرى عملية جراحية في الرباط الصليبي.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات، لخوض منافسات بطولة ‏كأس العالم للأندية التي نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

ومن المقرر أن يعود "عمار" إلى القاهرة بعد 10 أيام على أن يتوجه إلى قطر لاستكمال البرنامج التأهيلي في أحد المراكز المتخصصة.

ويخضع الطبيب الآن لعزل طبي في النمسا، وحالته مطمئنة حيث يتابع "عمار" هاتفيا.

ويغيب "أبو عبلة" عن التواجد رفقة الأهلي في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي غدًا السبت في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي إلى خوض مباراة قوية أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

يقام اللقاء الأهلي وصن داونز في تمام التاسعة مساء غدا السبت الموافق 26 فبراير الجاري، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان الأهلى قد حقق تعادلًا فى الجولة الماضية أمام فريق الهلال السودانى بأم درمان وخطف نقطة ثمينة فى صراع الصعود للدور المقبل بينما مازال للفريق مباراة مؤجلة مع فريق المريخ السودانى التى كان مقررا إقامتها فى الجولة الأولى واضطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم لتأجيلها نظرًا لمشاركة الأهلى حينها بكأس العالم للأندية.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أعلن دخول الفريق في معسكر مغلق اليوم الخميس استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب افريقي.

اقرأ أيضا