اشتعال البريميرليج.. مانشستر سيتي وليفربول في اختبارات تحديد ملامح البطل.. لمن تكون الغلبة؟

الاحد 20 فبراير 2022 | 11:57 مساءً
كتب : رامي نادي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة بعيون المرصاد إلى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد اشتعال السباق بين الأندية عقب خسارة مانشستر سيتي أمس السبت على يد نادي توتنهام في إطار منافسات البريميرليج.

وسقط مانشستر سيتي في اختبار استكمال نغمة الانتصارات بعد السقوط المفاجئ على يد السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل الفريق السماوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من البطولة المحلية الإنجليزية.

واستطاع أنطونيو كونتي استعادة الندية والإثارة في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد هزيمة السيتي في عقر داره؛ ليتجمد رصيد الفريق الأخير عند النقطة 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف ليفربول الذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وعادت المنافسة من جديد بشكل غير مسبوق بين مانشستر سيتي وليفربول بإعتبارهما المر شحين الأوائل للظفر بلقب البريميرليج"، حيث تسعى كتيبة جورديولا المدير الفني للسيتزيزن، فيما يرغب يورجن كلوب في التتويج بالبطولة واستعادتها إلى خزائن الريدز من جديد.

وترصد بلدنا اليوم في سطور التقرير التالي أبزر مباريات مانشستر سيتي وليفربول التي ستؤثر على تحديد بطل البريميرليج موسم 2022.

ليفربول يصطدم مع ليدز يونايتد في لقاء الجريج والمنتشي

يلتقي نادي ليفربول ضد فريق ليدز يونايتد في اللقاء الذي سيقام يوم الأربعاء القادم في مباراة يسعى فيها الريدز إلى مواصلة الانتصارات للاقتراب من السيتي ومقاسمة الصدارة، فيما يحاول ليدز مدواة جراح الهزيمة من مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت اليوم وأنتهت بقوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

السيتي في اختبار صعب ضد إيفرتون الطموح

أما على الجانب الآخر، يواجه مانشستر سيتي نادي إيفرتون في قمة إنجليزية قوية وذلك في إطار منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، حيث يسعى فيها الفريقين إلى تحقيق الفوز، فالسيتي يقاتل من أجل الحفاظ على اللقب فيما يطمح نادي إيفرتون إلى تحسين وضعيته في جدول ترتيب البريميرليج.

السيتي في جولتين تحديد المصير في رحلة الدفاع عن اللقب

وفي الجولة الـ 28 يضرب المان سيتي موعدًا قويًا مع منافسة مانشستر يونايتد في ديربي المدينة بملعب في المباراة التي يحاول الطرفين إلى تحقيق النتيجة الجيدة، حيث الشياطين الحمر يخرجوا من أجل الحصول على المركز الرابع من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا ويلاقي السيتي من جديد في الجولة الـ 29 لمواجهة خصم آخر ليس بالسهل عندما يواجه كريستال بالاس الساعي إلى اقتناص أي ثلاث نقاط في هذه المسابق

ليفربول في رحلة استعادة اللقب إلى خزائن الريدز

يصطدم ليفربول الجولة الـ 28 مع وست هام في لقاء سيشهد الندية والإثارة بين العملاقين، حيث يحارب الأخير للبقاء في المربع الذهبي.ثم يخرج الريدز في مباراة قمة مؤجلة من الجولة الـ 27 أمام أرسنال في الإمارات، ثم يصطدم بمانشستر يونايتد في الجولة الـ 30،الجولة الـ 34 ستشهد أيضًا مواجهة صعبة لليفربول في ديربي الميرساسيد مع إيفرتون، ثم مباراة قمة جديد مع توتنهام في أنفيلد بالجولة الـ36.

اقرأ أيضا