50 ألف جنيه عقوبة على لاعبي الاتحاد السكندري بسبب النتائج السلبية

الاربعاء 16 فبراير 2022 | 02:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتب/ أحمد عبد الحسيب الخناني

أصدر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الإتحاد السكندري،عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه على كل لاعب شارك في مباراة الاتحاد السكندري وايسترن كومباني ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري العام، والتي انتهت بهدف لكل من الفريقين علي استاد الإسكندرية.

وجاءت هذه العقوبة ردًا من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق وعدم الإلتزام بالتعلميات وتضيع نقطتين ثمينتين في هذه المباراة.

علي الصعيد الآخر، أبدي رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي عدم قبوله لهذه النتائج وعدم رضاه عن ما يقدمه الفريق من نتائج سيئة خلال الفترة السابقة، مؤكدا على أنه وفر للفريق كل السبل التي تؤدي إلى نتائج طيبة، وأن هذه العقوبة مناسبة جدا في هذا الوقت لكي يعود اللاعبين إلي اللعب الجيد والنتائج المرضية.

ورفض حسام حسن المدير الفني للنادي أن يعطي اللاعبين راحة بعد هذه المباراة والاستعداد لمباراة إنبي التي تجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع النادي السكندري إلى تعويض الجماهير عن حالة الحزن التي تحيط بيهم بسبب سوء الأداء وغلق صفحة إيسترن كومباني وتحقيق نتائج جيدة خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا