عضو اتحاد الكرة يفتح النار على أحمد مجاهد: يصّدر الأزمات ثم يعطي الحلول

الثلاثاء 15 فبراير 2022 | 03:37 مساءً
كتب : إنجي داوود

أبدى إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف استمرار عصام عبد الفتاح في رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد، والأزمة التي تعرضت لها الجبلاية بسبب تصريحات أحمد مجاهد.

وقال"الكومي" في تصريحات عبر عبر راديو "أون سبورتس أف أم": "قبل بطولة كأس أمم إفريقيا عقدنا جلسة مع عصام عبد الفتاح وكان الاتجاه على التجديد له وهو يشكل لجنته، وممكن أن نري انضمام عناصر جديدة للجنة الحكام، وخروج البعض".

وتابع: "والنية تتجه لاستمرار عصام عبد الفتاح وهذه معلوماتي قبل سفرنا للكاميرون، ولا أعلم أي شيء جديد".

وعن بطولة كأس مصر الموسم الماضي: "مع كامل احترامي لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة، كان له تصريح غريب للغاية بأن الاتحاد الحالي ينبغي عليه استكمال مسابقة كأس مصر الماضية لأن عدد المباريات المتبقية قليل، وحتى لا تحدث غرامة، وأنا أتساءل من الذي صدر هذه المشكلة للاتحاد المصري؟".

وأختتم: "أحمد مجاهد هو الذي كان يدير الاتحاد وهو الذي بدأ مسابقة جديدة مع عدم انتهاء الموسم القديم، وكان يعلم بوجود غرامة ستقع على الجبلاية لعدم استكمال المسابقة، ولا كان لديه ارتباطات بالأجندة الدولية خلال تواجده، وكان عليه أن يستكمل الموسم القديم وبعدها يبدأ في الجديد، واستغرب للغاية من تصريحات وأنه يعطي لنا الحل، وهو الذي صدر المشكلة، سنناقش الأمر في اجتماع اليوم وفق الرؤية التي يضعها عامر حسين".

اقرأ أيضا