الزمالك في مهمة الانفراد بالصدارة أمام سموحة.. الليلة

الثلاثاء 15 فبراير 2022 | 09:47 صباحاً
كتب : احمد جاهين

يخوض نادي الزمالك مواجهة كبيرة يحل فيها ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة في الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري.

ويدخل سموحة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، جمعها من 8 مباريات، فاز فى 4 وتعادل فى 3 وخسر واحدة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة، جمعها من 8 مباريات، فاز فى 6 وتعادل في واحدة، وخسر مثلها، بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر الذى خاض مباراة أقل.

ويسعى فريق الموج الأزرق بقيادة مدربه أحمد سامى إلى استغلال عامل الأرض وحالة الإجهاد التى يعانى منها الفريق الضيف والغيابات التى يعانى منها أبرزها طارق حامد، لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم للوصول إلى النقطة 18 يقفز بها إلى المركز الثالث، ولو بشكل مؤقت، خصوصا أن بيراميدز يخوض مباراة مهمة غدا أمام الإسماعيلى وحال الفوز يصل إلى النقطة 20 يتصدر المسابقة ويتراجع سموحة إلى المركز الرابع خلف الأهلى والزمالك.

وطالب أحمد سامى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لخطف هدف يربك حسابات الأبيض، مشددا على أهمية غلق المساحات أمام هجوم المنافس واستغلال المرتدات لخطف 3 نقاط غالية.

أما الزمالك بقيادة مدربه الفرنسى باتريس كارتيرون فيخوض مواجهة الليلة من أجل الفوز ومواصلة الزحف نحو الانفراد بالصدارة واستغلال تأجيل مباريات الأهلى، للحفاظ على اللقب.

وحقق الزمالك الفوز فى مباراته الأخيرة أمام المحلة بنتيجة 0/4، كما حقق سموحة فوزا مهما أمام البنك الأهلى بنتيجة 1/2.

اقرأ أيضا