الدوري الإسباني.. برشلونة يٌكبد أتكيتكو مدريد مباراة قاسية ويقتحم المراكز الأولى

الاحد 06 فبراير 2022 | 07:47 مساءً
كتب : رامي نادي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، اقتحام المراكز الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-2 على نظيره أتليتكو مدريد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب " كامب نو" في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشون من مسابقة الليجا 2022.

وتمكنت كتيبة سميوني مدرب أتلتيكو مدريد من كشف أسرار المباراة عندما سجل المهاجم يانيك كاراسكو من تسجيل أول أهداف المباراة قبل أن يتمكن الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا من إدراك هدف التعادل بعد تسديدة على الطائر تسكن شباك الحارس أوبلاك.

وفي الدقيقة 21 أضاف جافي الهدف الثاني للفريق الكتالوني، بعد عرضية من الوافد الآخر أداما تراوري، قبل أن يكمل رونالدو أراوخو في الدقيقة 43.

ونجح داني ألفيس في تسجيل الهدف الرابع لفريق برشلونة في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية، قبل أن يسجل لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وعلى الرغم من أن داني ألفيس تعرض للطرد في الدقيقة 69، لكن فريق أتلتيكو مدريد فشل في استغلال النقص العددي للفريق المضيف، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة 4-2.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 38 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد الذي هبط إلى المركز الخامس.

اقرأ أيضا