«آبل» تكشف عن نسخة خاصة من ساعتها الذكية الجديدة «Black Unity»

السبت 05 فبراير 2022 | 10:25 صباحاً
كتب : إسماعيل درويش

قالت شركة العالمية لصناعة الاجهزة الحديثة أبل، إنها ستشارك في احتفال شهر "الأفرو أمريكان" المخصص للاحتفال بتراث الأمريكيين من أصول أفريقيا.

وأضافت الشركة "ابل"، ومن ضمن الاحتفال ستطرح الشركة نسخة جديدة خاصة من ساعتها الذكية" Black Unity" وستكون هذه النسخة بعدد محدود من النسخ الأخرى.

والساعة الذكية الجديدة الذى تدعمها شركة أبل العالمية بعدد محدود هي أيضا من "الأحزمة" الذكية بمسمى تسويقي "Black Unity Braided Solo Loop".

ويأتي حزام الإصدار الخاص لهذا العام Braided Solo Loop بألوان العلم الأفريقي، كما يشتمل الحزام الذي يبلغ سعره 99 دولارا على علامة الوحدة السوداء المنقوشة بالليزر لتمييزه.

كما اعلنت الشركة العالمية ابل عن نظام تشغيل الساعة الذكية الجديد، وقالت الشركة أبل تاتي النسخة الجديدة أحدث من نظام تشغيل ساعاتها الذكية، هو نظام watchOS 8.4.1، وبشكل تجريبي لبعض المستخدمين.

والتحديث الجديد الذي أعلنت عنه الشركة أبل، يتوافر لمستخدمي إصدارات ساعات أبل الذكية، Apple Watch Series 4، وما هو أحدث منها من إصدارات.

كما أعلن موقع "أبل دبليو دي"، أن الشركة لم تحدد التغييرات التي أجرتها على التحديث الجديد، وذلك في حين أنها رصدت ملاحظات تتعلق بالإصدار من جانب المستخدمين، تقول إن نظام watchOS 8.4.1 يأتي لإصلاح الأخطاء التي تؤثر فقط على Apple Watch Series 4 والإصدارات الأحدث.

اقرأ أيضا