لهذا السبب "ليلى علوي" لن تشارك فى الدراما الرمضانية 2022

الخميس 03 فبراير 2022 | 01:07 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعلنت الفنانة ليلى علوي، غيابها عن الدراما الرمضانية لهذا العام، بسبب مشاركتها في فيلم جديد تحضر له خلال الفترة المقبلة.

وقالت "ليلى علوي"، عن مسلسلها الجديد "منورة بأهلها"، خلال مداخلتها الهاتفية مع برنامج Top Trending، قائلة: "شخصيتي في المسلسل مختلفة جدا وأجسد شخصية شريرة، وكنت أبكي مع طاقم العمل بعد التصوير لأننا واصلنا التصوير لمدة 6 أشهر".

واستكملت"ليلى علوي": "مؤلف المسلسل محمد أمين، مبدع جدا، وأنا شخصيا قرأت السيناريو أكثر من مرة لأستطيع حل اللغز، والشخصية كانت تحدي بالنسبة لي وغير متوقعة أطلاقا، والمخرج وكل القائمين على العمل وأبطال المسلسل أقوياء جدا، والعمل سوف يظهر العديد من النجوم الجداد إلى الساحة الفنية".

مسلسل "منورة بأهلها" من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرين.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ويعرض المسلسل يوم 4 من شهر فبراير الجاري، ويضم عددًا من القصص في 10 حلقات، والقصة الأولى تحمل اسم قصاقيص الصور، حيث يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.