"الكاميرون تفاجئ كيروش".. لماذا ألغى مؤتمر الفراعنة قبل ديربي العرب بين مصر والمغرب؟

السبت 29 يناير 2022 | 08:41 مساءً
كتب : رامي نادي

تسببت مشكلة غريبة في دولة الكاميرون التي تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية، اليوم السبت، في إلغاء موعد بداية المؤتمر الصحفي الخاص للقيادة الفنية للمنتخب مصرالأول لكرة القدم.

يستعد منتخب مصر إلى مواجهة وقمة عربية ضد المنتخب المغربي في اللقاء الذي سيقام غدًا الأحد على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في إطار دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية المقامة في الوقت الحالي في الكاميرون 2021.

كشفت تقرير صحفية، إن المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب المصري قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب المغرب تأجل لبعض الوقت بسبب ازدحام مروري عطلت بعثة الفراعنة قبل وصولها إلى ملعب المباراة، الأمر الذي أدى تأجيل مؤتمر الفراعنة بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري.

منتخب مصر ضد المغرب

قالت الشبكة الشهيرة" بي إن سبورت سبورتس" الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إلغاء المؤتمر، لافته أن اتخذ هذا القرار بسبب عدم حذور كيروش المؤتمر في موعده.

والجدير بالذكر، أن تأهل المنتخب المصري لدور الثمانية بعد تأهله على حساب منتخب كوت ديفوار في دور السادس عشر بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح في مبارة شهدت مستوى عالى من الفراعنة والأفيال الإيفوارية، فيما تمكن منتخب المغرب التأهل لدور لنفس الدور بعد أطاح بمنتخب مالاوي بنتيجة 2-1 في لقاء الريمونتادا المغربية بقيادة الظهير الهداف أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا