كأس الإقالة يتوغل لصانع معجزة الثعالب وسيناريو سولشاير يضرب متذيل الدوري الإنجليزي

الاثنين 24 يناير 2022 | 09:35 مساءً
كتب : رامي نادي

شهدت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إقالة جديدة لآحد مدربي أندية البريميرليج في الموسم الجاري بعد الحالة السيئة التي يمر بها النادي الإنجليزي.

وقرر نادي واتفورد المتذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بعد سلسلة من النتائج السلبية أخرها الخسارة من فريق نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج.

وجاءت إقالة المدرب الإيطالي من منصب المدير الفني لنادي واتفورد بعد 90 يومًا من إقالة المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد بعد خسارته من كلاوديو رانييري أثناء قيادته لـ واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف وكأن السيناريو يعيد نفسه بين الإيطالي والنرويجي.

سولشاير

ويعد رانييري هو صانع معجزة ليستر سيتي في البريميرليج، بعدما قاد الفريق للمرة الأولى والوحيدة في تاريخه للتتويج بلقب المسابقة، وذلك في العام 2016.

ليستر سيتي

يذكر أن رانييري بات ثامن مدرب يتم إقالته من تدريب أحد فرق البريميرليج هذا الموسم، حيث سبقته أسماء أخرى أبرزها سولشاير والبرتغالي نونو إسبريتو سانتو (توتنهام) والإسباني رافائيل بينيتيز (إيفرتون).