قرارعاجل من «الكاف» بشأن الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الاثنين 24 يناير 2022 | 05:32 مساءً
كتب : رامي نادي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"الكاف" عن تأجيل المباراة الأولى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام المريخ السوداني التي المقرر إقامتها في دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022.

وكان من المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الأهلي المصري والمريخ السوداني في بداية البطولة الأفريقية يوم 11 أو 12 فبراير لكن لجنة المسابقات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قررت تأجيل الصدام بينهما إلى يوم 5 مارس في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة داخل ديار المارد الأهلي على ستاد" الأهلي وي السلام".

واتخذ الاتحاد الأفريقي قرار التأجيل لارتباط الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في العاصمة الإماراتية الشقيقة أبو ظبي من 3 إلى 12 فبراير في الشهر القادم هذا الموسم.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي في المجموعة الأولي التي تضم الهلال والمريخ السوداني بإلاضافة إلى فريق موسيماني السابق صن دوانز الجنوب أفريقي.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسمين السابقين 2020-2021 على حساب كلا من الغريم التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف ونادي كيزر تشيفز في نهائي البطولة في العام الماضي بثلاثية نظيفة لأبناء القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا