خالد بيومي يهاجم موسيماني بسبب تصريحاته الأخيرة

الاحد 23 يناير 2022 | 05:30 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

انتقد خالد بيومي الناقد الرياضي المعروف تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن أزمة تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وتكلم موسيماني عن وجود أزمة بشأن تجديد تعاقده مع الأهلي وتحديدًا بين مدير أعماله وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام المقاولون في كأس الرابطة للأندية المصرية.

ونشر خالد بيومي عبر حسابه الرسمي تويتر: أستغرب أن موسيماني وهو يمتلك حب كبير من جماهير النادي الاهلي أنه إلى الآن لا يعلم مبادئ وتقاليد إدارة النادي الأهلي ليس كل ما يريده يقال للعام.

واختتم: الاهلي تاريخه بإدارته المتعاقبة مدرسة في العمل داخل الغرف المغلقة.

خالد بيومي

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الأمر طال فالمفاوضات بدات قبل مباراة كايزر تشيفز وقبل كأس السوبر، ونتفاوض للمرة الثالثة الآن قبل الذهاب إلى كأس العالم".

وأكمل: "لم نصل لنقطة اتفاق حتى الآن، ولكن الخلاف ليس بسبب الراتب، ولكن بعض بنود في العقد هي نقطة الخلاف، أنا أريد البقاء والإدارة تعلم ذلك ويريدون بقائي ولكن لم نصل إلى اتفاق".

وأضاف الجنوب افريقي: "أتمنى أن نصل لاتفاق قبل الذهاب للمونديال، لأنه لم تتبق سوى أشهر على انتهاء عقدي، والخلاف الآن بين وكيلي وأمير توفيق، ولكن ليس من الجيد أن تبقى المفاوضات وقتًا أطول".

وتابع موسيماني قائلا : "أتمنى أن ينتهي الأمر بالاتفاق قبل المونديال لكي أصفي ذهني، لابد أن نصل إلى حل من أجل الاستقرار والتركيز، لأن عندما أسمع اتصالات من أندية أخرى قد يشتتني ذلك، وأريد أن أركز".

وبخصوص تأثير عد التجديد علي غرفة اللبس قال: "أنا محترف ووقعت على عقد ومستمر مع الفريق لأن عقدي لم ينتهي وسأحترم بنوده، الأهلي هو من أخبرني عن التجديد والمفاوضات وأنا رحبت ولا توجد مشكلة بالنسبة لي".

وزاد: "لو لم أكن مع فريق كبير مثل الأهلي ما كنت حصدت 2 بطولة دوري الأبطال وثالث كأس العالم للاندية، مساهمتي مع الأهلي لابد أن تؤخذ بعين الاحترام".

واستمر حديثه : "عندما جئت، الأهلي كانت غائبة عنه البطولات الإفريقية، معي فريق جيد أعرف ذلك ولكن الأهلي كان به مدربين مع لاعبين أيضا ولم يحقق هذه البطولات".

وأختتم: "النادي الأهلي كبير وأكبر من أي أحد، وأريد الاستمرار ولو لم أستمر مع النادي لن يكون هذا هو قراري، ولكن إن شاء الله سأستمر".

اقرأ أيضا