بدر بانون يوجه رسالة للجماهير.. وهذا هو موعد عودته (فيديو)

الجمعة 21 يناير 2022 | 07:47 صباحاً
كتب : احمد جاهين

قال مراسل "أون تايم سبورتس"، حسن غنيمة إنه التقى بنجم الأهلى والمنتخب المغربى بدر بانون خلال وجوده بفندق إقامة مسنتخبى مصر والمغرب فى الكاميرون لمشاركتهما فى منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف حسن غنيمة المرافق لبعثة المنتخب الوطنى، أنه سأل بدر بانون عن حالته على المستوى الفنى والبدنى، وآخر مستجدات حالته الصحية بعدما تعرض لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد فى الفترة الأخيرة.

وتابع: "بدر بانون أخبرنى أنه مرافق للمنتخب المغربى طوال مشاركته فى بطولة أمم إفريقيا، بعدما أخذ الإذن من إدارة النادى الأهلى، وخاصة أنه أصبح الآن خارج حسابات بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، فى كأس العالم للأندية وخاصة بعدما أفادت التقارير الطبية بأنه يحتاج إلى الراحة لمدة الشهر قبل العودة إلى التدلايبات بشكل طبيعى".

واستكمل غنيمة: "اللاعب طمأننى وطمأن جمهور مصر والمغرب بأن حالته الصحية جيدة، وأنه سيستأنف نشاطه الكروى بعد عودة الأهلى من كأس العالم للأندية، وسيشارك فى التدريبات بشكل قوى، وأكد لى إن حالته الصحية تتحسن بالتدريج يومًأ تلو الآخر، وطلب منى أن أوصل هذه الرسالة إلى الجمهور المصرى والعربى".

وكان بدر بانون قد رد على شائعات تدهور حالته الصحية، كاتبًا عبر حسابه على إنستجرام: "ليس من عادتى أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج فى الصفحات من أخبار حول صحتى ليس له أى أساس من الصحة الحمد لله".

وأضاف: "بسبب إصابتى بفيروس كورونا مرتين متقاربة الزمن نتجت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أى مجهودات لمدة تتراوح تقريبا بين ثلاثة وخمسة أسابيع بإذن الله".

وأردف: "المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين. أتمنى تفهم الأمر مع احترامى للجميع".