"هات عرض وامشي".. الزمالك يصل مع "بن شرقي" لـ"طريق مسدود"

الثلاثاء 18 يناير 2022 | 12:42 مساءً
كتب : حازم محمد

أغلق المسئولون في نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الباب أمام أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.

حيث ارتبط اسم أشرف بن شرقي بالرحيل عن الزمالك خاصةً أن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأودع نادي الزمالك 12 مليون جنيه صباح أمس الإثنين، في الحساب البنكي للاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قيمة مستحقاته المتأخرة طيلة الفترة الماضية.

ونجحت إدارة نادي الزمالك، في حل أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد، قبل فسخ التعاقد ليحافظ بذلك على أحد نجوم الفريق الأول.

ويتواجد أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في المغرب والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وكانت المفاوضات بين الزمالك والدولي المغربي أشرف بن شرقي بشأن تجديد عقد اللاعب قد وصلت لطريق مسدود.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن آخر تطورات تجديد عقده الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال شوبير فى تصريحات سابقة عبر برنامجه الإذاعى على "أون سبورت إف إم"، إن احتمالات رحيل المغربى أشرف بن شرقى عن الزمالك زادت بشدة.

وأضاف شوبير: "أشرف بن شرقى احتمالات رحيله عن الزمالك زادت، موقفه قريب من مصطفى فتحى اللى رحل للتعاون السعودى، تقريبا بن شرقى هيطير زى مصطفى فتحى".

مجلس الزمالك لـ بن شرقي: هات عرض وامشي

وتابع شوبير: "مجلس الزمالك قال لبن شرقى هات عرض حالياً وامشى بدل ما يمشى آخر الموسم ببلاش".

وواصل شوبير: "المشكلة أن أشرف بن شرقى مش هيعرف يمشى حالياً لأن منتخب المغرب منتخب كويس وهيكمل فى البطولة للآخر، وبالتالى سيكون الوقت ضيقا لإحضار عرض والرحيل قبل غلق باب القيد الشتوي".

اقرأ أيضا