الاتحاد الجابوني يعلن عودة أوبامينج لأرسنال بسبب مشاكل القلب

الاثنين 17 يناير 2022 | 10:07 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

أعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم بيان رسمي ، يعلن فيه عن عودة مهاجمه ، بيير أيمريك أبوميانج، إلى ناديه آرسنال الانجليزي بعد تعرضه لمشاكل في القلب بسبب الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

وكانت الجابون قد أعلنت، قبل بداية مشوارها في كأس الأمم الافريقية 2022 بالكاميرون بأيام قليلة، عن إصابة نجمها الأول، مع بعض اللاعبين بفيروس كورونا.

وفيما بعد، أعلن منتخب الجابون عن إصابة أوباميانج، وماريو لمينا، لاعبي الفريق، بتواجد بعض المشاكل على مستوى القلب، والتي نتجت عن الإصابة بفيروس كورونا.

الاتحاد الجابوني

وقال الاتحاد الجابوني في بيانه: “قرر الاتحاد الجابوني إعادة بيير إيميريك أوباميانج، وماريو لمينا، إلى أنديتهم، آرسنال ونيس، على التوالي، من أجل الخضوع للفحصوات الطبية بعد اكتشاف إصابات على مستوى القلب عقب إصابتهم بفيروس كورونا”.

الجدير بالذكر أن الجابون تستعد لخوض مواجهتها المقبلة ببطولة أمم إفريقيا بالكاميرون أمام المغرب ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة يوم غدٍ الثلاثاء.

ويقع منتخب الجابون في المجموعة الثالثة من مجموعات الكان بجوار منتخبات المغرب وجزر القمر وغانا، ويحتل المنتخب الجابوني المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط

اقرأ أيضا