موعد مباراة المقاولون العرب والجونة في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

الاثنين 17 يناير 2022 | 10:31 صباحاً
كتب : رامي نادي

تتجه أنظار جماهير كرة القدم المصرية، اليوم الاثنين إلى قمة قوية جديدة، عندما يواجه نادي المقاولون العرب نظيره الجونة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس الرابطة المصرية.

وتقام المواجهة المرتقبة بين المقالون العرب والجونة اليوم الأثنين، على ستاد "القاهرة الدولي" في مباراة تشهد تحدي كبير بين الفريقين في محاولة لخطف الثلاث نقاط.

موعد مباراة المقاولون العرب والجونة في كأس الرابطة المصرية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المقالون العرب والجونة اليوم الأثنين الموافق 17-1-2022، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى السابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المقالون العرب والجونة في كأس الرابطة

ستنقل مباريات كأس الرابطة على قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة والتي ستذيع على الهواء مباشرة مباراة المقالون العرب والجونة.

موقف الفريقين في كأس الرابطة

يدخل فريق المقاولون العرب لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق العلامة الكاملة وحصد أول 3 نقاط على حساب البنك الأهلى في الجولة الأولى بهدف دون رد، لذلك يسعى ذئاب الجبل في تحقيق الإنتصار لضمان التأهل في الدور القادم من كأس الرابطة.

وعلى الجهة الآخرى، يخوض الجونة اللقاء ساعياً إلى تحقيق أول فوز ، ويرغب في تعويض التعادل الذي تعرض له في الجولة الأولى مع النادي الأهلي بدون أهداف؛ لذلك يحاول الفريق الساحلى في تقديم مستوى متميز وخطف الثلاث نقاط الأولى في مشواره في كأس الرابطة المصرية.

ويحتل نادي المقالون العرب المركز الثاني في دول ترتيب مجموعته في كأس الرابطة برصيد 3 نقاط ،فيما يتواجد فريق الجونة في المركز الرابع برصيد نقطة.

اقرأ أيضا