تشييع جثمان الإعلامي وائل الإبراشي بمسقط رأسه بالدقهلية (صور)

الاثنين 10 يناير 2022 | 02:04 مساءً
كتب : شيماء العدل

شيع أهالي مدينة شربين فى محافظة الدقهلية ،جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، لمثواه الأخير من مسجد سيدي سالم أبو الفرج بالمدينة.

وتوفي الإعلامي وائل الإبراشي عن عمر يناهز 58 عاما، وذلك بعد رحلة طويلة وصعبة من العلاج، عانى خلالها من تداعيات فيروس كورونا، التي ألزمته الفراش معتمدا على التنفس الصناعي لأكثر من عام.

وكان حسن الإبراشي نجل شقيق الإعلامي وائل الإبراشي قد أعلن امس في منشور على "فيسبوك": "إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء والدوام لله. عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمه الله. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

وأصيب الإعلامى وائل الإبراشى بفيروس كورونا منذ حوالي عام، وعانى مضاعفات شديدة في الجهاز التنفسي تسببت في ابتعاده عن الإعلام.

والإبراشي من مواليد مدينة شربين فى محافظة الدقهلية عام 1963، وبدأ حياته المهنية محررا في صحيفة "روزاليوسف"، وتدرج بعدها في العمل الإعلامي، كما قدم عددا من البرامج التلفزيونية كان من أشهرها "العاشرة مساء".

يذكر أن الراحل صاحب مسيرة طويلة في العمل الإعلامي والوطني، وكان آخر برنامج للإبراشي "التاسعة" على القناة الأولى المصرية الرسمية، سبقه تقديم برنامج "كل يوم".

واشتهر الإبراشي بأسلوبه الخاص والمميز في الحوار، فضلا عن طرحه قضايا عادة ما تكون مثيرة للجدل في برامجه الحوارية.

جنازة الاعلامي وائل الإبراشي

جنازة الاعلامي وائل الإبراشي

اقرأ أيضا