مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل.. اكتساح تاريخي للشياطين الحمر فى البريميرليج

الاثنين 27 ديسمبر 2021 | 05:53 مساءً
كتب : رامي نادي

يدخل فريق مانشستر يونايتد ضيفا قوياَ اليوم الإثنين، على نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة المقرر إقامتها بملعب "سانت جيمس بارك" وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويخوض مانشستر يونايتد لقاء الليلة مُحتلاََ المركز السادس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 27 نقطة، فيما يحتل أصحاب الأرض والجمهور المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

والتقى الشياطين الحمر تاريخيََا بنظيره نيوكاسل يونايتد، في 53 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي، حقق من خلالها مانشستر يونايتد الإنتصار في 32 مناسبة ، بينما نجح نيوكاسل في تحقيق الفوز في 7 مباريات ، وكان التعادل سيد الموقف 14 مباراة.

وأحرز لاعبو مانشستر يونايتد 112 هدف في شباك نيوكاسل يونايتد، بينما سجل نيوكاسل 54 هدف في شباك الشياطين الحمر.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بفترة مستقرة على مستوي النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، منذ وصول المدرب الألماني رالف رانجنيك والذي تولي المهمة خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وقاد الألماني رالف رانجنيك فريق مانشستر يونايتد للفوز على كريستال بالاس ونورويتش سيتي بالجولتين الـ 15 والـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ودفعه للإقتراب من المربع الذهبي للمسابقة.

ويتمسك رانجنيك مدرب مان يونايتد، بمواصلة تحقيق الإنتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولعب مانشستر يونايتد 16 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات و5 إنتصارات على التوالي.

فيما يقدم نيوكاسل يونايتد نتائج مخيبة للأمال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خسر 10 مباريات وحقق التعادل في 7 مباريات وفوزاً وحيداً من مجموع 18 مباراة لعبها في البريميرليج.

اقرأ أيضا